التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar

علاج بالقران لمشاكل الجسم

بسم الله الرحمن الرحيم

علاج الامراض المستعصية بالقران للشيخة ام سلمان علم ينتفع به


أختي بارك الله فيها

وهذا علاج قرآني نبوي لبدن الإنسان والمكان : ــ

العلاج بالسور والآيات والأذكار : قراءة أو سماع متكرر : ــ
1 ــ بعد الفجر الفاتحة 7 دقائق وبعدها دعاء ( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني ) 7 دقائق .
2 ــ بعد الظهر الآية 163 ــ 164 من البقرة وبعدها دعاء ( اللهم رب الناس أذهب الباس لاشفاء إلا شفاءك شفاء لايغادره سقما )
7 دقائق .
3 ــ بعد العصر آية الكرسي 7 دقائق وبعدها دعاء بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني باسم الله أرقي نفسي ) 7 دقائق .
4 ــ بعد المغرب آخر آيتين من البقرة 7 دقائق وبعدها دعاء ( ضع يدك مكان المرض وقل بسم ثلاثا وقل سبع مرات أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ماأجد وأحاذر) 7 دقائق .
5 ــ بعد العشاء الإخلاص والمعوذتين 7 دقائق وبعدها دعاء ( ربنا الله الذي في السماء تقدس أسمك أمرك في السماء والأرض كما رحمتك في السماء فأجعل رحمتك في الأرض أغفر لنا حوبنا وخطايانا أنت رب الطيبين أنزل رحمة من عندك وشفاء من شفائك على هذا الوجع فيبرأ ) .
وصايا تقوي العلاج وتعجل في الشفاء
1 ــ المحافظة على الطاعات والعبادات والسنن والمستحبات وقيام الليل وإجتناب النواهي والمحرمات والمكروهات .
2 ــ قراءة جزء من القرآن الكريم بتاريخ اليوم . مثال الجزء العاشر في اليوم العاشر من الشهر وهكذا . والجزء عشر صفحات ويمكن قراءة صفحتين بعدل كل صلاة فرض لختم الجزء . للأرق وعدم النوم قراءة 3 أجزاء عند النوم في الفراش .
3 ــ المواظبة على الأذكار والتحصينات والتعويذات اليومية ـ وصيام النفل ـ قيام الليل .
4 ــ وصلة الرحم وصدقة السر ـ وطلب العلم ( التوحيد ـ الفقه والتجويد ـ والنحو ) .
5 ــ ( ولا يزال لسانك رطبا بذكر الله ) الذكر والتسبيح والتهليل والتحميد المستمر وخاصة قول ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .
6 ــ وكثرة الصلاة على الرسول صلى عليه وسلم والإستغفار .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طرد شياطين الجان وخدام الأسحار من البيوت والمنازل
الطريقة : أولا : ــ إخلاء البيت من الصور التماثيل المجسمة للأرواح أو الكلاب أو من أجهزة اللهو والغناء والفسق .
ثانيا : ــ رش : مدخل وعتبة الدار وأركان الغرف والسطوح بمزيج من زيت زيتون مرقي + ماء زمزم أو ماء عادي مرقي + ملح خشن .
تشغيل : الآذان ــ سورة البقرة ـ آية 163ـ164 من سورة البقرة ــ آية الكرسي ــ آخر آيتين من سورة البقرة ــ سورة الإخلاص ــ سورة الفلق ــ سورة الناس .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ويحصل الشفاء بإذن الله تعالى بقوة نفس الشخص وصدق توجهه إلى ربه فاطر هذهالأرواح وبارئها والتعوذ الصحيح الذي تواطأ عليه القلب واللسان.
والداء والدواء بمنزلة التقاء جيشين مع كل واحد منهما عدته وسلاحه فأيهما غلب الآخر قهره وكان الحكم له فالقلب إذا كان ممتلئ من الله مغمورا بذكره وله من التوجهات والدعوات والأذكار والتعوذات ورد لا يخل به يطابق فيه قلبه لسانه كان هذا من أعظم الأسباب التي تمنع إصابة السحر والعين والمس بل ومن جميع الأمراض ومن أعظم العلاجات لها بعد الإصابة بها .
والقرآن الكريم هو الشفاء التام بإذن الله تعالى ولكن ليس أي واحد يحسن التداوي به فلو أنزله المريض على دائه ومرضه بصدق وإيمان وإعتقاد جازم واستوفى شروطه فإن الداء والمرض لايقاومه أبدا وكيف تقاوم الأدواء كلام رب الأرض والسماء الذي لونزل على الجبال لصدعها وعلى الأرض لقطعها .
أسأل العظيم رب العرش العظيم لكم الشفاء و جميع مرضى المسلمين في كل العالم أجمعين .

تعليقات

مواضيع مرتبطة

سورة يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان

سورة يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان قوى آية تحرق الساحر الجان وتسحبه يتكلم اما القارى من فعل السحر ويبلغ كيف يحترق من اطرف رجلة حتى يحترق بالكامل ويتحرق قلبه وبهدها يكون جسم المسحور شديدة السخونه وهطول عرق غزير تاكيد الحرق وتكون صحة قوية   فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar فضيلة الشيخة  ام سلمان سورة  يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر وين فعله ويتكلم الجان الساحر انه هو من يفعل السحر  ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان اقوى سورة للمصابين بالسحر هي سورة يونس بعد قرائتها تقرأ سورة البقرة واثناء قراءة سورة  يونس  تككرار هذه لايات اكثر من مرة  الى 7 او 10 حتى يحضر الساحر الجان وينطق  هذه لايات  (( ) فَلَمَّا جَآءَهُمُ ٱلۡحَقُّ مِنۡ عِندِنَا قَالُوٓاْ إِنَّ هَـٰذَا لَسِحۡرٌ۬ مُّبِينٌ۬ (٧٦) قَالَ مُوسَىٰٓ أَتَقُولُونَ لِلۡحَقِّ لَمَّا جَآءَڪُمۡ‌ۖ أَسِحۡرٌ هَـٰذَا وَلَا يُفۡلِحُ ٱلسَّـٰحِرُونَ (٧٧) قَالُوٓاْ أَجِئۡتَنَا لِتَل

برنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت

برنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت فضيلة الشيخة ام سلمان العلاج بالقران الكريم  Qatar77 :: فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar ـ رنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت فتح الرزق بالقران الكريم للشيخه ام سلمان تجربتي مع الشيخة ام سلمان سورة المطففين لحرق السحر الشيخه ام سلمان للزواج مجربات الشيخة ام سلمان منتدى انت الدلع الشيخه ام سلمان سورة الحج للسحر سورة الجاثية والسحر تعقد الأعمال دائما بأهداف ايذاء معينه للمعقود له العمل أو السحر بالتفريق مثلا بين الرجل وزوجته أو بنيه أو أبيه أو أمه أو أخيه أو شريكه . وهكذا ، أو بالمحبة أو بالكراهية أو بالتخبيل أو الجنون أو الخمول أو المرض أو النزيف أو غير ذلك كما ذكرنا فى غير هذا الموضع . فإن كان سحر تفريق ، تقرأ الرقية الاتيه : سورة الفاتحة سورة البقرة من الاية  1 - 5 سورة البقرة الاية 102 سبع مرات سورة البقرة من الاية 163 - 164 سورة البقرة آية الكرسي الاية 255 سورة البقرة آخر السورة من الاية 285 - 2

سورة المطففين السحر لأم سلمان القطرية

سورة المطففين السحر لأم سلمان القطرية سُوۡرَةُ المطفّفِین فضلها تحرق السحر ولا يعود مرة ثانية ام سلمان القطرية . هذا البرنامج قوي قوي جدا للشيخه ام سلمان من قطر فضل (سُوۡرَةُ المطفّفِین ) تحرق السحر تفتح الرزق والعلم والزوج وتشفي المريض تنزل الموت والمرض والعذاب على من فعل السحر وتكشف لك من فعل السحر. (تحذير هذا البرنامج وقت التطبيق فقط بعد الساعه 2 ليلا حتى اذان الفجر يسمح لك بالتطبيق أي وقت في هذه الفترة فقط .... ان قرائت في غير هذا الوقت المخصص خطاء عليك يكون له اثر عسكي عليك لا تطبق الا بمثل هذا الوقت وتكون في تجاه قبلة الصلاة موضح اسفل البرنامج الطريقة ) من فضل الله هذا البرنامج قصير فقط يأخذ من وقتك 7 دقايق كل سورة دقيقه ولكن ينصركم على كل شيء وفقطقراء لشخص واحد اما عن نفسك او عن شخص تريد ان تفك عنه السحر تنوي بالقلب النية فك عنه  وتقول نويت افك اسحار فلان وتقوم قيام الليل وتصلي ركعتين او اربع وتطلب من الله انك تفك عن فلان وبعد الانتهاء من الصلاة تجلس في تجاه قبلة الصلاة وتطبق هذا البرنامج وكل فترة الانسان يحتاج هذا البرنامج حتى يحرق عن نفسه كل سحر جديد او قد

1