التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar

ضعف الانتصاب عند الرجال للشيخة ام سلمان من قطر

ضعف الانتصاب عند الرجال للشيخة ام سلمان من قطر


كتبت ام سلمان علم ينتفع به 
ضعف الانتصاب عند الرجال للشيخة ام سلمان من قطر رقم الشيخه ام سلمان القطريه  الشيخه ام سلمان من قطر لفك السحر  الرقية للشيخة القطرية ام سلمان  تجربتي مع الشيخة ام سلمان  مجربات الشيخة ام سلمان  الشيخه ام سلمان للزواج  فتح الرزق بالقران الكريم للشيخه ام سلمان  الشيخة ام سلمان للرقية الشرعية

معلومات قيمه أنواع سحر الربط سحر الربط

هو أخذ الرجل عن زوجته فلا يستطيع أن يجامعها , فيحدث له مثل ضعف الانتصاب ويرتخي العضو الذكري وبالنهاية تفشل العملية.


سحر الربط وضعف لاانتصاب لام سلمان المعالجة من قطر 



وبالتالي يعد من أشد أنواع الإيذاء للرجل والمرأة , وتحدث حالة التمنع وعدم الاستمتاع والربط في الغالب. ربط المنع وهو أن تحاول المرأة منع زوجها من إيتانها عند المعاشرة . ربط التبلد هو أن يتمركز الجني الوكيل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأة فإذا أراد زوجها أن يأتيها أفقدها الجني الإحساس فلا تشعر بلذة , ولا تستجيبلزوجها. ربط النزيف ربط النزيف هو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته سبب لها نزيفا شديدا ( استحاضة ) فلا يتمكن الرجل من إيتانها , وقد تخرج رائحة كريهة جدا من فرج المرأة , أو يحصل للمرأة آلم شديد عند الجماع . ربط الإنسداد وهو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجتها وجد سدامنيعا أمامه من اللحم لا يستطيع أن يخترقه , فلا تنجح عملية اللقاء الجنسي . ربط التغوير وهو أن يتزوج الرجل بنتا بكرا, فإذا أراد أن يأتيها يخيل إليه أنها كالثيب تماما حتى يشك في أمرها , وفي هذه الحالة يكون السحر متعديا على الزوج , وعندما تعالج المرأة ويبطل السحر يجد الرجل غشاء البكارة بكيفية يعلمها الله . ربط العجز هو عدم مقدرة الرجل إيتان زوجته , ويشعر المصاب بفتور وتنميل وقت الجماع في أجزاء جسمه خاصة في الذراعين والقدمين , ويشعر بآلام في أسفل الضهر والفخذين ولو أنه استطاع الجماع لم يجد اللذة . الربط بالتناوب يكون السحر مشتركا بين الزوج والزوجة , فإذا كان الزوج سليم من الناحية الجنسية تكون الزوجة غير سليمة . ومن الربط ما يمنع الرجل عن جميع النساء , ومنه ما يربط الرجل عن إحدى زوجاته . كيفية حدوث سحر الربط يقوم الساحر بالاستعانة بالشياطين على المسحور في أعضائه التناسلية وذلك بتمركز شيطان السحر في مخ الرجل , وبالتحديد في مركز الإثارة الجنسية الذي يرسل الإشارات إلى الأعضاء التناسلية فلا يحدث له الانتصاب فيفشل في جماعه لزوجته وهو أقسى أنواع السحر وأشدها إيلاما . أسباب سحر الربط الزواج القهري عدم القبول , والموافقة من قبل أحد الزوجين . العجز أو الضعف الجنسي وهذا النوع يعالجه الأطباء , والذي قد يكون العجز الجنسي بسبب الإصابة بمرض السكري , أو خلل في فرز بعض الهرمونات ( التيستوستيرون ) وهو ما يسمى بالهرمون الذكري , أو بسبب خلل في الأعصاب المغذية للعضو الذكري . العجز بسبب استخدام الأدوية التي لها تأثير سلبي على الانتصاب مثل : مدرات البول , وبعض الأدوية التي تستخدم في حالات ارتفاع ضغط الدم , والتي تستخدم ضد الاكتئاب والصرع وضد الروماتيزم القلق والوهم والخوف من عدم القدرة على الجماع وهذا النوع , وعلاجه بإزالة الوهم من نفس المربوط , وأخذ الثقة بالنفس , ويعالجه الأطباء أيضا . الربط بسبب السحر , ويستخدم كوسيلة للتفريق بين الزوجين .
لطريقة الأولى:

تقرأ عليه الرقية المذكورة سابقًا، فإن نطق الجني الموكل بالسحر، تسأله عن مكان السحر، وتُخرِج السحر وتبطله، وتأمر الجني بالخروج من الجسد، فإن خرج الجني بطل السحر، فإذا قرأْتَ عليه الرقية، ولم ينطق الجني، يستخدم معه الطرق الأخرى.


الطريقة الثانية: ام سلمان علاج سحر الربط عند الرجال وضعف الانتصاب 


تقرأ هذه الآيات 7 مرات على ماء، ويشرب ويغتسل منها المربوط 7 أيام، فيبطل السحر إن شاء الله تعالى:

﴿ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ﴾ [يونس: 81، 82].


﴿ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ﴾ [الأعراف: 117، 122].


﴿ إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ﴾ [طه: 69].


الطريقة الثالثة: تبطيل وعلاج سحر الربط عند الرجال وضعف الانتصاب 


تحضر 7 ورقات سدر - نبق أخضر- وتدقهم دقًّا جيدًا بين حجرين، ثم تضعهم في إناء به ماء، ثم تُقرِّب فاك من الإناء، وتقلِّب الأوراق في الماء، وتقرأ آية الكرسي 7 مرات، والمعوِّذات 7 مرات، ثم تأمر المريض يشرب ويغتسل من هذا الماء 7 أيام، ولا يزيد عليه ماءً آخر، ولا يُسخِّنه على النار، فإن شاء أن يسخنه ففي حرارة الشمس، ولا يسكبه في مكان نجس، فيبطل السحر، ويفك الربط، إن شاء الله تعالى، وربما فُكَّ الربط من أول اغتسال.


الطريقة الرابعة:لفك سحر الربط عند الرجال وضعف الانتصاب 


تقرأ الرقية في أذن المربوط، ثم تقرأ في أذنه أيضًا قوله تعالى: ﴿ وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا ﴾ [الفرقان: 23].


وتكرره مائة مرة أو أكثر؛ حتى يشعر المريض بتخدير في أطرافه، وتكرر هذه الرقية على المريض عدة أيام حتى لا يعود يشعر بشيء، عند ذلك تتأكد بأن السحر قد بطل - إن شاء الله تعالى.


الطريقة الخامسة:لابطال سحر الربط عند الرجال وضعف الانتصاب 


قال الحافظ في الفتح: أخرج عبدالرزاق من طريق الشعبي قال: لا بأس بالنُّشْرة العربية، وهي أن يَخْرُج الإنسان في موضع عِضَاه، فيأخذ عن يمينه وشماله من كُلٍّ - أي: من أوراقها - ثم يدقُّه ويقرأ فيه ثم يغتسل به؛ اهـ[1].


قلت: يقرأ فيه المعوذات وآية الكرسي.


الطريقة السادسة:فك سحر الربط عند الرجال وضعف الانتصاب 


قال الحافظ: ثم وقفت على صفة النُّشْرة في كتاب الطب النبوي لجعفر المستغفري، قال: وجدت في خط نصوح بن واصل، على ظهر جزء من تفسير قتيبة بن أحمد البخاري، قال: قال قتادة لسعيد بن المسيب: رجل به طب، أُخِذَ عن امرأته، أيحل له أن ينشر؟ قال: لا بأس، إنما يريد به الإصلاح، فأما ما ينفع، فلم يُنْهَ عنه.


قال نصوح: فسألني حماد بن شاكر: ما الحل؟ وما النُّشْرة؟ فلم أعرفها، فقال: هو الرجل إذا لم يقدر على مجامعة أهله، وأطاق ما سواها، فإن المبتلى بذلك يأخذ حزمة قضبان، وفأسًا ذا قطارين، ويضعه وسط تلك الحزمة، ثم يُؤجِّج نارًا في تلك الحزمة، حتى إذا ما حمي الفأس استخرجه من النار، وبال على حره، فإنه يبرأ بإذن الله تعالى؛ اهـ [2].


ويجب ألا يعتقد المريض في الفأس؛ وإنما يعلم أن هذا سبب فقط، وأن البخار المتصاعد من الفأس المُحمَى على ذَكَر الرجل يؤثِّر على الجني، فيخرج، فيبطل السحر بإذن الله تعالى.


الطريقة السابعة:ابطال سحر الربط عند الرجال وضعف الانتصاب 


يجمع المسحور أيام الربيع ما قدر عليه من وَرد المفازة، وورد البساتين، ثم يضعه في إناء نظيف ويضع عليه ماء عذبًا، ثم يغلي ذلك الورد في الماء غليًا يسيرًا، ثم ينتظر حتى إذا فتر الماء قرأ عليه المعوِّذات، ثم أفاضه عليه؛ فإنه يبرأ بإذن الله تعالى[3].


الطريقة الثامنة:علاج سحر الربط عند الرجال وضعف الانتصاب 


تحضر إناءً به ماء، وتقرأ عليه المعوِّذات والأدعية الآتية:

اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا.


بسم الله أرقيك، والله يشفيك، من كل داء يؤذيك، ومن كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك.


أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.


بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم.


اللهم أبطل هذا السحر بقوتك، يا جبار السموات والأرض.


تُقرَأ هذه الأدعية 7 مرات على الماء، ويشرب ويغتسل منه 3 أيام، فيبطل السحر، ويُفَك الربط بإذن الله تعالى.


الطريقة التاسعة:علاج سحر الربط عند الرجال وضعف الانتصاب 


تقرأ في أذن المربوط:

1- الفاتحة 70 مرة أو أكثر.

2- آية الكرسي 70 مرة أو أكثر.

3- المعوِّذات 70 مرة أو أكثر، لمدة 3 أيام أو 7 أيام، فيُفَك السحر بإذن الله تعالى.


الطريقة العاشرة:لعلاج سحر الربط عند الرجال وضعف الانتصاب 


تُحضِر إناء نظيفًا، وتكتب فيه بمداد طاهر قوله تعالى: ﴿ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ﴾ [يونس: 81، 82]، وتمحوه بزيت الحبة السوداء، ثم يشرب منه المسحور، ويدهن صدره وجبهته 3 أيام، يُفَك الربط، ويبطل السحر، إن شاء الله تعالى، وقد أفتى شيخ الإسلام بجواز كتابة القرآن أو الأذكار، ومحوها، وشربها للمريض[4].





تعليقات

مواضيع مرتبطة

سورة يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان

سورة يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان قوى آية تحرق الساحر الجان وتسحبه يتكلم اما القارى من فعل السحر ويبلغ كيف يحترق من اطرف رجلة حتى يحترق بالكامل ويتحرق قلبه وبهدها يكون جسم المسحور شديدة السخونه وهطول عرق غزير تاكيد الحرق وتكون صحة قوية   فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar فضيلة الشيخة  ام سلمان سورة  يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر وين فعله ويتكلم الجان الساحر انه هو من يفعل السحر  ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان اقوى سورة للمصابين بالسحر هي سورة يونس بعد قرائتها تقرأ سورة البقرة واثناء قراءة سورة  يونس  تككرار هذه لايات اكثر من مرة  الى 7 او 10 حتى يحضر الساحر الجان وينطق  هذه لايات  (( ) فَلَمَّا جَآءَهُمُ ٱلۡحَقُّ مِنۡ عِندِنَا قَالُوٓاْ إِنَّ هَـٰذَا لَسِحۡرٌ۬ مُّبِينٌ۬ (٧٦) قَالَ مُوسَىٰٓ أَتَقُولُونَ لِلۡحَقِّ لَمَّا جَآءَڪُمۡ‌ۖ أَسِحۡرٌ هَـٰذَا وَلَا يُفۡلِحُ ٱلسَّـٰحِرُونَ (٧٧) قَالُوٓاْ أَجِئۡتَنَا لِتَل

برنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت

برنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت فضيلة الشيخة ام سلمان العلاج بالقران الكريم  Qatar77 :: فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar ـ رنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت فتح الرزق بالقران الكريم للشيخه ام سلمان تجربتي مع الشيخة ام سلمان سورة المطففين لحرق السحر الشيخه ام سلمان للزواج مجربات الشيخة ام سلمان منتدى انت الدلع الشيخه ام سلمان سورة الحج للسحر سورة الجاثية والسحر تعقد الأعمال دائما بأهداف ايذاء معينه للمعقود له العمل أو السحر بالتفريق مثلا بين الرجل وزوجته أو بنيه أو أبيه أو أمه أو أخيه أو شريكه . وهكذا ، أو بالمحبة أو بالكراهية أو بالتخبيل أو الجنون أو الخمول أو المرض أو النزيف أو غير ذلك كما ذكرنا فى غير هذا الموضع . فإن كان سحر تفريق ، تقرأ الرقية الاتيه : سورة الفاتحة سورة البقرة من الاية  1 - 5 سورة البقرة الاية 102 سبع مرات سورة البقرة من الاية 163 - 164 سورة البقرة آية الكرسي الاية 255 سورة البقرة آخر السورة من الاية 285 - 2

سورة المطففين السحر لأم سلمان القطرية

سورة المطففين السحر لأم سلمان القطرية سُوۡرَةُ المطفّفِین فضلها تحرق السحر ولا يعود مرة ثانية ام سلمان القطرية . هذا البرنامج قوي قوي جدا للشيخه ام سلمان من قطر فضل (سُوۡرَةُ المطفّفِین ) تحرق السحر تفتح الرزق والعلم والزوج وتشفي المريض تنزل الموت والمرض والعذاب على من فعل السحر وتكشف لك من فعل السحر. (تحذير هذا البرنامج وقت التطبيق فقط بعد الساعه 2 ليلا حتى اذان الفجر يسمح لك بالتطبيق أي وقت في هذه الفترة فقط .... ان قرائت في غير هذا الوقت المخصص خطاء عليك يكون له اثر عسكي عليك لا تطبق الا بمثل هذا الوقت وتكون في تجاه قبلة الصلاة موضح اسفل البرنامج الطريقة ) من فضل الله هذا البرنامج قصير فقط يأخذ من وقتك 7 دقايق كل سورة دقيقه ولكن ينصركم على كل شيء وفقطقراء لشخص واحد اما عن نفسك او عن شخص تريد ان تفك عنه السحر تنوي بالقلب النية فك عنه  وتقول نويت افك اسحار فلان وتقوم قيام الليل وتصلي ركعتين او اربع وتطلب من الله انك تفك عن فلان وبعد الانتهاء من الصلاة تجلس في تجاه قبلة الصلاة وتطبق هذا البرنامج وكل فترة الانسان يحتاج هذا البرنامج حتى يحرق عن نفسه كل سحر جديد او قد

1