التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar

حقيقة المس والاسحار السفلية

 حقيقة المس والاسحار السفلية

ام سلمان لعلاج السحر,سحر المحبة ام سلمان,تجربتي مع ام سلمان ,


حذر القرآن الكريم من السحرة والدجالين و المشعوذين، إلا أن هناك بعض من أصحاب النفوس الضعيفة قليلة الإيمان يستمروا في ضلالهم وراء أعمال السحر والشيطان ويؤذون غيرهم من البشر لخلافات بينهم أو من باب الحسد أو الغيرة، وينتشر هذا المرض وبكثرة خاصة في الأرياف والقرى، حيث يعتقد الكثير من الناس في هذه العادات، من قراءة الطالع والتنجيم، فضلا عن أن هذه الأعمال تجد لها جمهورا واسعا من المعتنقين لهذه الأفكار ويقعون تحت تأثيرها.


وذكر السحر فى القرآن الكريم فى أكثر من موضع، ومنها قوله تعالى: " ( وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) [يونس: 79 - 81].



 

وبعض السحر يعتمد على التخييل والتلبيس ولا حقيقة له،قال تعالى: " قَالَ أَلْقُوا ۖ فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ (116).


وهناك من يسعى بسحره للتفريق بين الزوجين، أو إصابة الزوج بالعجز الجنسي، ليلة الدخلة، يقول تعالى: "مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ [البقرة:102]، ولهذا قال سبحانه: وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ [البقرة:102]، فهذا يدل على أنه قد يقع منه ضرر وقد يحصل منه بسببه تفريق بين الرجل وزوجته، ولكن كثير من الناس قد يتوهموا هذا الشيء ويظنوا أنه سحر وليس بسحر ولكنها أوهام ووساوس.



 

حقيقة الكراهية بين الزوجين هل سببها الاسحار الشيطانية؟



 

تبدل مشاعر الرجل نحو زوجته أو المرأة نحو زوجها من الحب إلى الكره، وما إلى ذلك مما يغير حالة الإنسان إلى الأسوأ، دون سبب نفسي أو طبي معروف، ربما تكون وراءها أسباب نفسية، وليست مرتبطة بالسحر.


أنواع السحر


ومن أنواع السحر، سحر التفريق، وهو عمل سحر للتفريق بين الزوجين أو لبث البغض والكراهية بين صديقين أو أخين أو شريكين أو بين الابن وأبيه أو الابن وأمه.


سحر المحبة، وهو ما تسعي إليه بعض النساء ضعيفة الإيمان ليضع لها السحرة سحرا يحببها إلي زوجها.


سحر التخييل، وفيه يقوم الساحر بغحضار شيء يعرفه الناس ويقرأ عليه طلاسم شركية فيري الناس الشيء علي غير حقيقته.


سحر الخمول، وفيه يصاب المسحور بالوحدة والانطواء والشرود الذهني، والصداع الدائم.


سحر النزيف (الاستحاضة) وهو خاص بالنساء، وقد يستمر النزف فيه عدة أشهر.



 

سحر تعطيل الزواج، وهو عمل سحر لفتاة كي لا تتزوج، فإما أن تعرض عن أي خاطب يتقدم لها وإما أن يراها الخاطب في أسوأ صورة، فيعرض عنها.


أقسام السحر


وتحتوي ممارسة السحر على استخدام كلمات وأفعال وأشياء خاصة، ويمارس السحر باستخدام عبارات ينطلق بها عند أداء السحر وتؤدى الكثير من الحركات لإبراز التأثير المطلوب للسحر، وتشمل أدوات عمل السحر،النباتات وحجارة وأشياء أخرى، يفترض أنها تحمل قوى خارقة للعادة، اى من هذه الأدوات تسمى الفتش السحري.


الأعمال السفلية


السحر السفلي هو واحد من أنواع السحر المعروفة والمنتشرة في أوساط المجتمع ولكنه يعتبر أخطر وأشد نوع من أنواع السحر على الإطلاق، وله التأثير الأكبر على جسد الضحية سواء كان المراد به القتل أو التمريض أو التفريق بين الزوجين والمتحابين من الناس،وهي نفس الأهداف المشتركة مع جميع أنوع السحر الأخرى، حيث أنه مهما بلغت شدة وقوة السحر المستعمل.


وقد سمي بالسحر السفلي نسبة إلى أنه يتمركز في الجزء السفلي من جسد الضحية.


وأيضا نسبة الى أن الشياطين التي تخدم هذا النوع من السحر هي من أقذر وأسفل وأكفر الشياطين على الإطلاق، بالإضافة إلى أن قوته.


تعتمد أيضا على رتب الساحر فهناك المبتدؤون وهناك الهواة وهناك أيضا السحرة المحترفين الذين وصلوا إلى قمة القذارات والنجاسات والأعمال اللا أخلاقية.



 

و الساحر في العادة يستخدم السحر السفلي لجلب الحبيب أو لتفريق حبيبين .



 

وأكثر من يقوم بعمل السحر السفلي هم النساء من أجل تطويع الزوج وتجعله يطيع زوجته في كل شي.


اعراض السحر السفلي على جسد


يبدأ أحد أعضاء جسم الضحية بالمرض وعدم القدرة على تحريكه ثم الشلل التام لهذا العضو ثم الشلل التام للجسم بأكمله.


يسكن الجن الخبيث جسد الضحية ويدفعه للابتعاد عن الطاعات كالصلاة وقراءة القرآن الكريم لأنها أسلحة خطيرة على الجن والشياطين فلابد من تهيئة المكان بإبعادها عن الطريق.


تشم الضحية روائح كريهة باستمرار وفي كل مكان ويشعر بأنه محيط بالقذارة.


التأثير على الضحية بالأفكار السلبية بحيث لا يفكر في علاج نفسه والتداوي بالرقية الشرعية والقرآن الكريم


أخطر أنواع السحر




"السحر المدفون في قبر أو في أطراف القبر هو أخطر أنواع السحر، لأن الجن تتم السيطرة عليه بقوة من قبل الساحر إذا دفن في قبر، لأن الجن لا يحب المقابر لكونها تتمنى الخلود، فعندما يجعل السحر في قبر، فإن الجان يفعل ما يأمره به الساحر خوفا من الموت"، وهو من أخطر وأفتك أنواع السحر، وذلك لأن سحر المقابر يصعب الوصول إليه وتحديد مكانه.


ويعتبر جن المقابر من أخطر أنواع الجن وأكثرهم إيذاءا للإنسان، ولأن غالبيتهم من الصنف المؤذي من الجن، ولأن السحر المدفون يكون بعيد عن العمران والسكان.


اعراض السحر المدفون في المقابر هي:


الكآبة والميل للعزله الوحده.


الغضب الشديد والانفعال على اتفه الأسباب.


الشعور الدائم بالارهاق والتعب.


ضعف وخمول في الشهوة الجنسية.


ضعف الاكل وقلة الاقبال الى الطعام.


الألم الشديد بالرأس والوخز في مؤخرة الراس او منتصفه ويكون هذا الوخز بشكل متقطع ويكثر بالليل.


تشتت التركيز الذهني في العمل والارهاق الفكري.


الأرق والسهر والضيق عند النوم.


الزغللة في العينين.


السحر المدفون في كفن الميت




السحر المدفون في كفن الميت هو السحر المدسوس في الكفن والذي يتم دسه اما اثناء الغسل او اثناء التكفين والتجهيز للدفن، ويكون عن طريق المغسل او المتواجد معه للمساعده، لذا يجب تواجد احد افراد اهل الميت عند التغسيل او يتم تغسيل الميت من قبل اهله كما انه قد يتم دس السحر في اثناء عملية الدفن او عند انصراف الاهل.


السحر المكتوب على عظام الميت




هو قيام الساحر بكتابة التعاويذ والطلاسم على جزء من عظام ميت ثم يعيد العظام مرة اخرى إلى القبر لدفن السحر ويعد من أشهر أنواع السحر الأسود لأن الساحر ينتهك بذلك حرمة الموت وينبش القبور وهذا محرم إلى جانب حرمة عمل السحر.


السحر المكتوب على العظام


سحر الجلب، سحر الانتقام، كما يستخدم عظام الموتى في فك المكبوسه وهي أي امرأة لا تنجب ويرجعون السبب في ذلك إلى أنها مكبوسه وهذه المرأة تذهب للمقابر وتطلب من حارس المقابر (التربي) أن يخرج لها عظام أحد الموتى وأحيانا تطلب عظام يد عروسه ماتت يوم زفافها وتخطو المكبوسه على العظام مرات معينة ثم تأخذها إلى بيتها وتضعها في الماء وتستحم بها.


سحر التغسال


سحر التغسال هو السحر الذي يستخدم ادوات غسل الميت وماء الغسل من اجل عمل سحر اسود، لذا يجب التخلص منه والتاكد بذلك لكي لا ستخدمه احد في عمل السحر.


اغراض سحر التغسال :


سحر للتفريق بين الزوجين.


سحر العقم.


سحر تعطيل الزواج.


سحر الزوج للانصياع والطاعة للزوجه بدون معارضه لتصرفاتها أبدا


سحر التمائم




عبارة عن أوراق أو قماش أو قطعة من جلد أو قطعة من معدن كتب عليها، بعض الطلاسم والرموز والحروف المقطعة والارقام والمربعات والدوائر والكلمات الغير معروفة والاستغاثات بالشياطين وشيء من القرآن فتلف بقطعة من جلد أو تحفظ في قطعة من معدن أو تخاط في قطعة من قماش أو يلف عليها بلاصق بلاستكي، فإذا عثر على مثل هذه الأعمال فإنها تأخذ وتقطع بأداة حادة مع النفث عليها أثناء القطع ثم إذا استخرجت تفك هذه الطلاسم مع النفث عليها ثم يضعها في إناء ثم يذيب الكتابة بالماء مع النفث على الماء ثم يسكب الماء وبهذه الطريقة يفك السحر.


سحر العروسة




يلتقط الساحر دمية ذات هيئة بشرية ويتناول دبوساً، ثم يبدأ، ببطء شديد، بغرس رأس الدبوس في أطراف الدمية بتأنٍ وصبر حتى يمل، ثم يلقي دميته في النار، و بحسب هذا السحر، فإن الراغب في إيذاء شخص ما يقوم بتصميم شكل رمزي له، سواء كان دمية من القماش، أو القش، أو الصلصال، أو الورق، ثم يؤدي بعض الطقوس المرتبطة بالجن أو الأرواح والكائنات الخفية غالباً، وبهذا، تصبح الدمية "فتيش" Fetish، وهي كلمة تعني "البديل"، بمعنى أنها تصبح مرتبطة بالمستهدف من العملية فيصيبه ما يصيبها.


ويقوم الساخر بغرس الدبابيس والأطراف الحادة لسعف النخل فيه، ليصيب المسحور بالألم، وأحياناً ينجح هذا الأخير في استنتاج هوية الساحر المكلف بتعذيبه.


سحر الشموع




يعد سحر الشموع أحد أخطر أنواع الأسحار السفلية التي يقوم بها السحرة تنفيذا لطلبات بعض النساء، وهو ينتمي لأسحار التهييج والجلب والمحبة والتسليط، التي تسبب الكثير من الأمراض للمسحور، التي تصل الى حد النزيف والموت، بخلاف سلبها لعقل المسحور وتحويله الى عبد ذليل لمن قامت بسحره.


ويعد هذا السحر هو أسرع الأسحار في التنفيذ ولا يستغرق سوى بضع ساعات وبحد أقصى ثلاثة أيام ليتم المطلوب، ويستخدم هذه السحر فى 95% من الحالات لجلب الرجل جنسيا، وتأثيره عليه شديد حيث يتم الغاء عقله تماما ويصبح أسير الطالبة.


طريقة الأحرف المقطعة لكتاب الله




تعتمد هذه الطريقة على كتابة سور وآيات من كتاب الله عز وجل مقطعة ، وحال الانتهاء من كتابة السورة أو الآية يبدأ الساحر بتلاوة العزيمة الكفرية المحتوية على الطلاسم المتنوعة تقربا لتلك الأرواح الخبيثة التي تسارع لتنفيذ رغباته وتحقيق مطالبه.


سحر طريقة التنكيس




تقوم هذه الطريقة على كتابة سور أو آيات من كتاب الله عز وجل منكوسة أي معكوسة فيكتب السورة أو الآية من آخرها إلى أولها، ومن ثم يبدأ بتلاوة العزيمة الشركية المحتوية على طلاسم معينة تقربا للشيطان وأتباعه فيطيعوا أمره وينفذوا رغباته.


وبحسب كتاب عالم الجن أسراره وخفاياه: (يقوم الإنسان الطالب لسحر النفس بكتابة كلام الله تعالى بالنجاسة، وقد يقوم بقلب حروف (قل هو الله أحد)، أو قراءة (سورة يسن) بالمقلوب، أو غير ذلك مما يرضها الشيطان.


فإذا قالوا أو كتبوا ما ترضها الشياطين أعانتهم على بعض أغراضهم، مثل: تغوير ماء من المياه، وإما أن يحمل في الهواء إلى بعض الأمكنة، وإما أن يأتيه بمال من أموال بعض الناس، وإما بإيذاء أحد يعاديه".


سحر النجاسة




تعتمد هذه الطريقة على كتابة سور أو آيات من كتاب الله عز وجل بالنجاسات كدم الحيض والغائط والبول ونحو ذلك، ثم يبدأ بتلاوة العزائم التي تحتوى على طلاسم يتقرب بها إلى الشيطان وأعوانه، فيستحضر الأرواح الخبيثة على تلك الصفة فتأتمر بأمره وتطيعه فيما يريد.


قال ابن تيميه فى كتابه " البيان المبين في أخبار الجن والشياطين: "ولهذا كثير من هذه الأمور يكتبون فيها كلام الله بالنجاسة، وقد يكتبون حروف كلام الله - عز وجل - إما حروف الفاتحة، وإما حروف قل هو الله أحد، وإما غيرهما، بنجاسة إما دم، وإما غيره، وإما بغير نجاسة، أو يكتبون غير ذلك مما يرضاه الشيطان، أو يتكلمون بذلك، فإذا قالوا أو كتبوا ما ترضها الشياطين، أعانتهم على بعض أغراضهم".


السحر المشروب




السحر المشروب هو النوع الذى يدخل إلى البطن، ومنه إلى الدم حيث يقوم بالذهاب إلى المكان المراد إصابته، ويكــون هذا النوع من السحر بالأكل أو الشرب، ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه، و يشتكي المسحور بالمأكول والمشروب بآلام في أسفل الظهر في منطقة العجز والعصعص ولعل ذلك بسبب وجود السحر في المستقيم (القولون).


السحر المرشوش


يعرف السحر المرشوش وهو أحد أنواع السحر التي ينفذها السحرة الفجار الأشرار، وهو من الأسحار السهلة التي يمكن تنفيذها في حق المسحور بعد أن يطأ ويخطو الشخص المقصود، والمستهدف بالسحر، والذي يتبعه الساحر للوصول إلى المسحور، الذي بدون أن يعلم يطأ بقدمه على مادة السحر التي قد تكون بودرة أو تراب أو مادة سائلة كالماء مثلا ترش في المكان الذي يعتاد المسحور السير فيه، وذلك بعد أن يعزم الساحر عليه من نفسه الخبيث بمجموعة من التعاويذ السحرية لجلب خادم هذا النوع من السحر.


سحر الحيوانات




منذ قديم الأزل يتم استخدام عدد كبير من الحيوانات فى أعمال السحر الأسود والشعوذة، فكان الفراعنة يستخدمون القطط فى السحر، فكانوا يحنطوها ويدفنونها مع جثث الموتي لحمايتهم من الارواح الشريرة، أما الكلاب فتعد من أهم الحيوانات المستخدمة في السحر الأسود خاصه الكلاب، وتستخدمه الساحرات في الجلب، وعين الكلب الميت للانتقام!.


أما سحر الماعز فهو من أقوي أنواع السحر، وتستخدم لغرض الربط وتفريق الأزواج وشعر الماعز الأسود في تعويذة لمنع الفتاة عن الزواج، كما أنه واحد من أشهر أنواع السحر شيوعا فى الملاعب الأفريقية، حيث يستخدمه عدد من الفرق الأفريقية لتحقيق الفوز، والماعز عموما من أكثر الحيوانات استخداما في السحر الأحمر.

تعليقات

مواضيع مرتبطة

سورة يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان

سورة يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان قوى آية تحرق الساحر الجان وتسحبه يتكلم اما القارى من فعل السحر ويبلغ كيف يحترق من اطرف رجلة حتى يحترق بالكامل ويتحرق قلبه وبهدها يكون جسم المسحور شديدة السخونه وهطول عرق غزير تاكيد الحرق وتكون صحة قوية   فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar فضيلة الشيخة  ام سلمان سورة  يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر وين فعله ويتكلم الجان الساحر انه هو من يفعل السحر  ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان اقوى سورة للمصابين بالسحر هي سورة يونس بعد قرائتها تقرأ سورة البقرة واثناء قراءة سورة  يونس  تككرار هذه لايات اكثر من مرة  الى 7 او 10 حتى يحضر الساحر الجان وينطق  هذه لايات  (( ) فَلَمَّا جَآءَهُمُ ٱلۡحَقُّ مِنۡ عِندِنَا قَالُوٓاْ إِنَّ هَـٰذَا لَسِحۡرٌ۬ مُّبِينٌ۬ (٧٦) قَالَ مُوسَىٰٓ أَتَقُولُونَ لِلۡحَقِّ لَمَّا جَآءَڪُمۡ‌ۖ أَسِحۡرٌ هَـٰذَا وَلَا يُفۡلِحُ ٱلسَّـٰحِرُونَ (٧٧) قَالُوٓاْ أَجِئۡتَنَا لِتَل

برنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت

برنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت فضيلة الشيخة ام سلمان العلاج بالقران الكريم  Qatar77 :: فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar ـ رنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت فتح الرزق بالقران الكريم للشيخه ام سلمان تجربتي مع الشيخة ام سلمان سورة المطففين لحرق السحر الشيخه ام سلمان للزواج مجربات الشيخة ام سلمان منتدى انت الدلع الشيخه ام سلمان سورة الحج للسحر سورة الجاثية والسحر تعقد الأعمال دائما بأهداف ايذاء معينه للمعقود له العمل أو السحر بالتفريق مثلا بين الرجل وزوجته أو بنيه أو أبيه أو أمه أو أخيه أو شريكه . وهكذا ، أو بالمحبة أو بالكراهية أو بالتخبيل أو الجنون أو الخمول أو المرض أو النزيف أو غير ذلك كما ذكرنا فى غير هذا الموضع . فإن كان سحر تفريق ، تقرأ الرقية الاتيه : سورة الفاتحة سورة البقرة من الاية  1 - 5 سورة البقرة الاية 102 سبع مرات سورة البقرة من الاية 163 - 164 سورة البقرة آية الكرسي الاية 255 سورة البقرة آخر السورة من الاية 285 - 2

سورة المطففين السحر لأم سلمان القطرية

سورة المطففين السحر لأم سلمان القطرية سُوۡرَةُ المطفّفِین فضلها تحرق السحر ولا يعود مرة ثانية ام سلمان القطرية . هذا البرنامج قوي قوي جدا للشيخه ام سلمان من قطر فضل (سُوۡرَةُ المطفّفِین ) تحرق السحر تفتح الرزق والعلم والزوج وتشفي المريض تنزل الموت والمرض والعذاب على من فعل السحر وتكشف لك من فعل السحر. (تحذير هذا البرنامج وقت التطبيق فقط بعد الساعه 2 ليلا حتى اذان الفجر يسمح لك بالتطبيق أي وقت في هذه الفترة فقط .... ان قرائت في غير هذا الوقت المخصص خطاء عليك يكون له اثر عسكي عليك لا تطبق الا بمثل هذا الوقت وتكون في تجاه قبلة الصلاة موضح اسفل البرنامج الطريقة ) من فضل الله هذا البرنامج قصير فقط يأخذ من وقتك 7 دقايق كل سورة دقيقه ولكن ينصركم على كل شيء وفقطقراء لشخص واحد اما عن نفسك او عن شخص تريد ان تفك عنه السحر تنوي بالقلب النية فك عنه  وتقول نويت افك اسحار فلان وتقوم قيام الليل وتصلي ركعتين او اربع وتطلب من الله انك تفك عن فلان وبعد الانتهاء من الصلاة تجلس في تجاه قبلة الصلاة وتطبق هذا البرنامج وكل فترة الانسان يحتاج هذا البرنامج حتى يحرق عن نفسه كل سحر جديد او قد

1