التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar

اسئلة متنوعة وعامة تتعلق بالأمراض الروحية "الصرع والسحر والعين والحسد " لفضيلة الشيخة الكبيرة ام سلمان من قطر

 اسئلة متنوعة وعامة تتعلق بالأمراض الروحية "لصرع والسحر والعين والحسد "

اسئلة حول الحسد والصرع والسحر تجيب عنها ام سلمان علم ينتفع به 

السلام عليكم ورحمة الله لدي استفسارات واود  الاجابة عليها: حول هيئة خروج العين والحسد والصرع والسحر

-هل العطاس من هيئة خروج العين من الجسد؟

وهل العرق من هيئة خروج العين ام من هيئة خروج السحر المشروب ام الامرين؟

اسئلة متنوعة وعامة تتعلق بالأمراض الروحية "الصرع والسحر والعين والحسد "  لفضيلة الشيخة الكبيرة ام سلمان من قطرالتعاويذ من أعظم ما يزيل أثر األمراض الروحية من صرع وسحر وعين وحسد



- اليس دخول الجن وخروجه من الجسد ليس بالامر السهل ولذلك ينتهز فرصة الغضب الشديد والحزن الشديد والغفلة عن ذكر الله واتباع الشهوات للدخول؟ وهل الفرح الشديد هي ايضا من الفرص التي ينتهزها الجني لدخول الجسد؟
- هل العين القديمة فقط هي التي تكون اعراضها عند الرقية مشابهة لاعراض السحر ام ان اي عين تستقر في المعدة او البطن تظهر الاعراض عند الرقية كاعراض السحر الماكول؟
- هل خادم العين القديمة ممكن ان يصبح عاشق حاله كحال خادم السحر القديم؟
- اذا كان هنالك اكثر من جني في الجسد وكان احدهما يمنع الاخر من الخروج فكيف نعرف ذلك دون ان ينطق العارض وما الحل في مثل هذه الحالة؟
- هل السوس مفيد في علاج السحر او العين او المس؟


-هل العطاس من هيئة خروج العين من الجسد؟

العطاس ليس مرتبطا نهائيا بالعين او الحسد وليس له دخل الا انه تطهير للرئتين من بعض الشوائب والا اعتبرنا انه المصابين بالحساسية وكثرة العطاس هم اكثر اهل الارض اصابة بالعين .


وهل العرق من هيئة خروج العين ام من هيئة خروج السحر المشروب ام الامرين؟


العرق يحدث عندما يفارق الشيطان المتلبس بالجسد منه ويكون عبارة عن عرق ويعقبه اعياء شديدة ومن ثم تزول تلكك الاعراض ويخرج ويعود الانسان كانما نشط من عقال اي انفك من قيد يقيده .

هل عندما يفرح الانسان فرحا شديدا يدخله الجني او الشيطان ؟

الفرح الشيديد انما هو غبطة ومنة من الله والضحك انما هو تفريج علي الانسان ولهذا الضحك والفرح والسرور هي من مضادات الشياطين وليس لهم اي قدرة علي الدخول في وقتها الا في حالة واحدة وهي الفرح بالماثم والسرور من جلسات الكذب والنميمة فهنا ينخلع عنه تلك الهالة التي تحمي الجسد ويكون الانسان عرضة للاصابة الروحية بالمس.


- هل العين القديمة فقط هي التي تكون اعراضها عند الرقية مشابهة لاعراض السحر ام ان اي عين تستقر في المعدة او البطن تظهر الاعراض عند الرقية كاعراض السحر الماكول؟


يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله – تحت عنوان " العلامات التي تظهر على المصاب بالعين " : ( لا شك أن الإصابة بالعين معروفة الإمارات والعلامات الظاهرة ، وقد تظهر إذا كان الشخص أو المال متصف بالصفات التي يتميز بها عن غيره ، فحدث فيه ما غيرها فجأة من مرض أو نفرة أو كسر أو حادث مروري أو نحو ذلك ، ثم إن المريض بالعين قد يصاب في بصره إذا كان حديد البصر ، وفي سعيه إذا كان شديد السعي ، وفي ماله الكثير الحسن بالتلف أو الكساد أو الهلاك ، أو في سيارته الفارهة ، وقصره المشيد ، وزوجته الحسناء ، وأولاده الكثيرين ، ونحو ذلك ، فيحدث ما لا يتوقع من الموت والهدم والدمار والتعطيل ، ونحو ذلك ، ومتى مرض وذهب إلى المستشفيات ، فبعد الكشف والتحاليل وجد سليماً صحيحاً لم يعرف الأطباء علته ، مع كونه يصرع عندهم ، ويتألم ولا يعلمون ما فيه ، ثم يعالج بالرقية والأسباب التي يعالج بها المعين فيبرأ بإذن الله ، فيقال : إن به عين حاسد ، زالت بهذه الأسباب التي يتعاطاها القراء وأهل الرقية الشرعية ) ( المنهل المعين في إثبات حقيقة الحسد والعين – ص 123 ، 124 ) .


  • وايضا العين والحسد ليست كاعراض السحر الماكول الا في الم المعدة او الحرقان لانه العين والحسد تختلف في الية عملها عن السحر ؛اذ انه العين والحسد ماهي الا تمني زوال النعمة من نفس الحاسد وهنا تصيب الانسان فلو اصيب شخص في معدته لشعر بالاعراض الجسدية للمرض ويعقبها الاعراض الروحية ايضا 
  • من هزال الجسد
  • شحوب الوجه واصفراره .
  • الخمل الشديد 
  • الرغبة في هدم العلاقات .
  • ومنها اعراض مادية لعموم الحسد مثل خسارة المال 
  • او فقدان المناصب .
  • وهي كلها من تاثير نفس الحاسد علي المحسود .

وكما نبهنا انه الحسد اصاب رجل في عهد رسول الله صلي الله عليه وسلم بتغير مادي في طبيعة جلده ؟
فالحسد قد يؤدي للمرض ويكون سببا في الاصابة به .
والسحر يختلف لانه السحر تاثيره باق ببقاء السحر وهو تمويه فنجد المسحور يتالم ويذهب للاطباء فلا يجد شيا من اسباب حسية للالم ولكنه الحسد يصيب العضو نفسه .


وما يفرق بين المرض الجسدي والروحي انه بالرقية تذهب الاعراض والمرض اما الجسدي فلو رقيت المريض فانه يظل المرض حتي يمن الله عليه بالدواء الشافي فلكل داء دواء .


- هل خادم العين القديمة ممكن ان يصبح عاشق حاله كحال خادم السحر القديم؟


اي شيطان دخل جسدا فاستحسنه ووجد من صاحبه قلة مدافعة فانه يسكنه طويلا لا فرق هنا بين الحسد والسحر او المس , وكل شيطان او شيطانة سكن جسدا فالفه واحب بشهوانية صاحبه اصبح عاشق .


- اذا كان هنالك اكثر من جني في الجسد وكان احدهما يمنع الاخر من الخروج فكيف نعرف ذلك دون ان ينطق العارض وما الحل في مثل هذه الحالة؟


هنا لابد وان نلتزم ببرنامج قطع الامداد ونفي الشيطان ورد السحر علي الساحر وهي متوفرة كتبتها لكم من قبل .



- هل السوس مفيد في علاج السحر او العين او المس؟

القصد لو حشرة السوس فليس لها من الامر شيء .
اما عرق السوس فهو من افضل الاعشاب لدفع السحر وخصوصا مع استخدام هذا البرنامج النافع معه





تعليقات

مواضيع مرتبطة

سورة يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان

سورة يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان قوى آية تحرق الساحر الجان وتسحبه يتكلم اما القارى من فعل السحر ويبلغ كيف يحترق من اطرف رجلة حتى يحترق بالكامل ويتحرق قلبه وبهدها يكون جسم المسحور شديدة السخونه وهطول عرق غزير تاكيد الحرق وتكون صحة قوية   فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar فضيلة الشيخة  ام سلمان سورة  يونس اقوى سورة تسحب الجان الساحر وينطق من فعل السحر وين فعله ويتكلم الجان الساحر انه هو من يفعل السحر  ويحترق في نفس اللحظة فضيلة الشيخة ام سلمان اقوى سورة للمصابين بالسحر هي سورة يونس بعد قرائتها تقرأ سورة البقرة واثناء قراءة سورة  يونس  تككرار هذه لايات اكثر من مرة  الى 7 او 10 حتى يحضر الساحر الجان وينطق  هذه لايات  (( ) فَلَمَّا جَآءَهُمُ ٱلۡحَقُّ مِنۡ عِندِنَا قَالُوٓاْ إِنَّ هَـٰذَا لَسِحۡرٌ۬ مُّبِينٌ۬ (٧٦) قَالَ مُوسَىٰٓ أَتَقُولُونَ لِلۡحَقِّ لَمَّا جَآءَڪُمۡ‌ۖ أَسِحۡرٌ هَـٰذَا وَلَا يُفۡلِحُ ٱلسَّـٰحِرُونَ (٧٧) قَالُوٓاْ أَجِئۡتَنَا لِتَل

برنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت

برنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت فضيلة الشيخة ام سلمان العلاج بالقران الكريم  Qatar77 :: فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar ـ رنامج سورة الاحقاف وسورة القلم تحرق السحر والساحر ومن فعل السحر في نفس الوقت فتح الرزق بالقران الكريم للشيخه ام سلمان تجربتي مع الشيخة ام سلمان سورة المطففين لحرق السحر الشيخه ام سلمان للزواج مجربات الشيخة ام سلمان منتدى انت الدلع الشيخه ام سلمان سورة الحج للسحر سورة الجاثية والسحر تعقد الأعمال دائما بأهداف ايذاء معينه للمعقود له العمل أو السحر بالتفريق مثلا بين الرجل وزوجته أو بنيه أو أبيه أو أمه أو أخيه أو شريكه . وهكذا ، أو بالمحبة أو بالكراهية أو بالتخبيل أو الجنون أو الخمول أو المرض أو النزيف أو غير ذلك كما ذكرنا فى غير هذا الموضع . فإن كان سحر تفريق ، تقرأ الرقية الاتيه : سورة الفاتحة سورة البقرة من الاية  1 - 5 سورة البقرة الاية 102 سبع مرات سورة البقرة من الاية 163 - 164 سورة البقرة آية الكرسي الاية 255 سورة البقرة آخر السورة من الاية 285 - 2

سورة المطففين السحر لأم سلمان القطرية

سورة المطففين السحر لأم سلمان القطرية سُوۡرَةُ المطفّفِین فضلها تحرق السحر ولا يعود مرة ثانية ام سلمان القطرية . هذا البرنامج قوي قوي جدا للشيخه ام سلمان من قطر فضل (سُوۡرَةُ المطفّفِین ) تحرق السحر تفتح الرزق والعلم والزوج وتشفي المريض تنزل الموت والمرض والعذاب على من فعل السحر وتكشف لك من فعل السحر. (تحذير هذا البرنامج وقت التطبيق فقط بعد الساعه 2 ليلا حتى اذان الفجر يسمح لك بالتطبيق أي وقت في هذه الفترة فقط .... ان قرائت في غير هذا الوقت المخصص خطاء عليك يكون له اثر عسكي عليك لا تطبق الا بمثل هذا الوقت وتكون في تجاه قبلة الصلاة موضح اسفل البرنامج الطريقة ) من فضل الله هذا البرنامج قصير فقط يأخذ من وقتك 7 دقايق كل سورة دقيقه ولكن ينصركم على كل شيء وفقطقراء لشخص واحد اما عن نفسك او عن شخص تريد ان تفك عنه السحر تنوي بالقلب النية فك عنه  وتقول نويت افك اسحار فلان وتقوم قيام الليل وتصلي ركعتين او اربع وتطلب من الله انك تفك عن فلان وبعد الانتهاء من الصلاة تجلس في تجاه قبلة الصلاة وتطبق هذا البرنامج وكل فترة الانسان يحتاج هذا البرنامج حتى يحرق عن نفسه كل سحر جديد او قد

1